random
اخر الاخبار

أهم 10 مميزات لنظام التشغيل Windows 11 لذلك عليك ترقيته

الصفحة الرئيسية
أهم 10 مميزات لنظام التشغيل Windows 11 لذلك عليك ترقيته

بعد طول انتظار ، تم اصدار نظام التشغيل الجديد ويندوز 11 وقد كشفت Microsoft النقاب عن ترقية أخرى لنظام التشغيل الأكثر شيوعا والأكثر استخداما ،يعد Windows 11 هنا أكبر تحديث لشركة Microsoft لنظام التشغيل Windows منذ إصدار Windows 10 في عام 2015. في حين أن Windows 11 قيد الإصدار التجريبي حاليا تم اصدارة 2021 أي حوالى 7 سنوات بين نظامين التشغيل ، سيستغرق الأمر بعض الوقت حتى تقوم Microsoft بدفع التحديث المستقر في وقت لاحق من هذا العام. لقد قمنا بتجميع أهم ميزات Windows 11 حتى تعرف ما تتوقعه وربما تقرر الميزة المفضلة لديك قبل الإصدار.

أهم 10 ميزات لنظام التشغيل Windows 11

  1. مظهر متجدد وواجهة مستخدم أنظف
  2. تقسيم الشاشة
  3. ميزة Snap Groups
  4. تعدد الشاشات أجهزة كمبيوتر مكتبية متعددة
  5. تخصيص الويندوز
  6. تجربة لعب محسنة
  7. متجر Microsoft الجديد
  8. دعم تطبيقات Android
  9. Microsoft Teams مضمّن
  • مظهر متجدد وواجهة مستخدم أنظف
بمجرد قيامك بتشغيل ويندوز 11 على الكمبيوتر المحمول / الكمبيوتر الشخصي ستلاحظ انه تم تجديد شريط المهام وأصبح الآن محاذيا للوسط بدلا من أن يكون على الحافة اليسرى. اضغط على أيقونة قائمة ابدأ وستلاحظ بعض التغييرات. أولا ، تظهر القائمة في وسط الشاشة في مربع حوار عائم. . هذا يعطي نظام التشغيل جمالية أكثر ليونة . أصبحت واجهة المستخدم الشاملة عبر نظام التشغيل الآن أكثر نظافة مثل لوح من الزجاج وممتعة من الناحية الجمالية للعيون.

يعود الوضع الداكن ووضع الإضاءة إلى نظام التشغيل Windows 11 ويظهران بشكل أفضل على نظام التشغيل. يمكنك الاختيار من بين السمات المختلفة وتبديل ألوان عبر اعدادات ويندوز. تظهر أداة Widgets الجديدة الموجودة على شريط المهام موجزا ​​مخصصا يعرض لك الأخبار والطقس والمعلومات الأخرى التي تهمك.
  • تقسيم الشاشة Snap Layouts
في السابق ، إذا كنت ترغب في القيام بمهام متعددة وإظهار نوافذ متعددة في نفس الوقت على نظام التشغيل Windows 10 ، كان عليك إما تغيير حجم النوافذ يدويا أو نقلها إلى يسار أو يمين شاشتك ، حيث سيتم وضعها تلقائيا في مكانها. إذا كنت ترغب في التقاط أكثر من نافذتين في نفس الوقت ، فهذا لم يكن حتى خيارا: كان عليك تغيير حجمها جميعا يدويا أو استخدام أدوات الجهات الخارجية مثل PowerToys. مع تزايد عدد الأشخاص الذين يستخدمون شاشات أكبر وأعرض ، وبعضهم يستخدم شاشات متعددة ، لم يكن هذا أسلوبا مثاليا.

قدمت Microsoft ميزة مفيدة حقا تسمى Snap Layouts تهدف تخطيطات Snap في Windows 11 إلى إصلاح ذلك ، حيث يمكنك الآن يعرض وتقسيم الشاشة الى أجزاء ، بما في ذلك العرض الكلاسيكي المكون من جزأين بالإضافة إلى التخطيطات المكونة من ثلاثة أجزاء وأربعة أجزاء. لذلك يمكنك القيام بمهام متعددة بالطريقة التي تريدها ، من خلال وضع تطبيقات العمل ورسائل البريد الإلكتروني والوسائط الاجتماعية أمامك مباشرة.
  • ميزة Snap Groups
مجموعات Snap هي امتداد لـ Snap Layouts حيث يتذكر Windows التطبيقات التي كنت تستخدمها ويسمح لك بتجميعها معا. المنطق هنا ، إذا كنت تعمل على شيء يتطلب برامج متعددة في تخطيط متعدد النوافذ ، فسيكون لديك وصول سهل إلى ذلك في المستقبل أيضا.، على سبيل المثال ، إذا كنت تعمل في مشروع متعدد البرامج وتمت مقاطعتك برسالة أو بريد إلكتروني بينهما ، فيمكنك العودة إلى مشروعك بسهولة
  • تعدد الشاشات
إذا كنت شخصا يحب استخدام شاشة خارجية مثبتة على الكمبيوتر المحمول الخاص بك ، بسبب الميزة الإضافية لمساحة الشاشة الإضافية. بعد ذلك ، قد تصبح هذه الميزة الجديدة لنظام التشغيل Windows 11 هي الميزة المفضلة لديك ، حيث أنه عندما تقوم بإلغاء تثبيت الشاشة ، ستقل النوافذ النشطة من الشاشة على الكمبيوتر المحمول الخاص بك ، وعندما تعيد توصيل الشاشة مرة أخرى ، ستعود مجموعة النوافذ هذه تلقائيا مع تخطيط حيث تركت.
  • أجهزة كمبيوتر مكتبية متعددة
الآن مع Windows 11 ، يمكننا إنشاء أجهزة كمبيوتر سطح مكتب متعددة لسيناريوهات استخدام مختلفة مثل المنزل والعمل والمدرسة والألعاب وما إلى ذلك ، كل ذلك باستخدام مجموعة مختلفة من التطبيقات وخلفية مخصصة يمكنك تخصيصها مع على حسب اختيار المستخدم. يمكننا التبديل بينها بسهولة ، للأمام والخلف ، بالماوس.
  • تخصيص الويندوز
يأتي Windows 11 الآن بواجهة سهلة قابلة للتخصيص مدعوم بالذكاء الاصطناعي تعرض درجة الحرارة والعديد مثل الأخبار والطقس ولمحة عن التقويم وقائمة المهام والصور الأخيرة. تشبه الأدوات ميزة تسمى الأخبار والاهتمامات الموجودة في تحديث Windows 10 الأخير.
  • تجربة لعب محسنة
عندما يتعلق الأمر بالألعاب ، فإن نظام التشغيل الوحيد الذي يتبادر إلى أذهاننا هو Windows لأنه الوحيد الذي نحصل فيه على تجربة كاملة للألعاب الحقيقية ، حيث إنه الأكثر استقرارا وقوة لتشغيل أي لعبة ، و يمنحك الحرية في تحكم اعدادات اللعبة بما يتناسب مع جهازك.
  • متجر Microsoft الجديد
مع Windows 11 ، أصبح الآن متجر Microsoft جديدا وذلك سيساعدك على اكتشاف أفضل التطبيقات والألعاب والأفلام وحتى العروض الخاصة وتثبيتها - مثل خصومات الأفلام الفريدة لأعضاء Xbox Game Pass. تم اختبار كل المحتوى الموجود في Microsoft Store من أجل توافق الجهاز. يضم المتجر العديد من الإضافات فهو لا يحتوي علي التطبيقات فحسب ، بل تم فتحه لتطبيقات الطرف الثالث مثل Disney + و Adobe Creative Cloud و Zoom و Canva. إلى جانب ذلك ، يمكننا الآن البحث عن العروض والأفلام مباشرة داخل متجر Microsoft.
  • دعم تطبيقات Android
إلى جانب عدد من الميزات المفيدة الجديدة في نظام تشغيل ويندوز الجديد من Microsoft تم اطلاق ميزة جديد بالشراكة مع Amazon و Intels Bridge وهى سيتمكن المستخدمون من اكتشاف تطبيقات Android في متجر Microsoft وتنزيلها من خلال Amazon Appstore ،. من بينها قدرة Windows 11 على تشغيل تطبيقات Android. هذا صحيح. يمكن للإصدار التالي من Windows تنزيل تطبيقات Android وتشغيلها تمامًا كما تفعل على هاتف Android. إنه الشيء الكبير التالي لشركة Microsoft التي تريد أن يكون Windows نظاما أساسيا مفتوحا ، ولكن في نفس الوقت ،
  • Microsoft Teams مضمن
تعتمد أهمية هذه الميزة نوعا ما على تطبيق الاجتماع الذي تستخدمه ، جعلت Microsoft الوصول إليها أكثر سهولة من خلال دمجها في شريط المهام. الآن ، يمكنك للمستخدم البدء الاجتماع وإدارة والانضمام وكتم الصوت وإلغاء كتم الصوت والتقديم مباشرة من شريط المهام نفسه وإرسال رسائل إلى الأشخاص والاتصال بهم من هذه الأداة الجديدة. على هذا النحو ، ستكون خدمة مراسلة ومشاركة ملفات مفيدة للأشخاص المنضمين بالفعل إلى Teams.
google-playkhamsatmostaqltradent